Header AD

تحميل خطوط برنامج فونتو 2018

تحميل خطوط فونتو , برنامج phonto هو احد أكثر البرامج شهرة في مجال الكتابة والزخرفة على الصور، كما انه يعتبر تطبيق رائعا لمن يرغب في كتابة بعض العبارات او الجمل سواء بالعربية او الانجليزية او اي لغة اخرى. على الصور قبل مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم رابط تنزيل خطوط فونتو عربيه وانجليزية, للاندرويد و للايفون بشكل مجاني.


تتعدد المواقع التي تتيح لك تحميل خطوط عربية لتطبيقات الايفون وكذلك الاندرويد، ونحن بدورنا من خلال هذه المقالة سوف نشارك معكم مجموعة من أفضل الخطوط العربية والانجليزية الجاهزة مع طريقة تنصيبها في التطبيق.

كيفية اضافة الخطوط العربية الى برنامج الفونتو:

يتيح لك برنامج الفونتو حوالي 400 خط باللغتين العربية والإنجليزية بشكل افتراضي، لاكن للأمانة فالخطوط العربية الموجودة قليلة، كما انها ليست احترافية، لاكن هذا لا يعتبر مشكلة, لأنه ببساطة يمكنك  اضافة العديد منها عنطريق تحميلها عبر احد روابط التنزيل الموجودة في هذه المقالة، بعد تحميل ملفات الخطوط يمكنك إضافتها إلى برنامج فونتو باتباع الشرح التالي:

اضافة خطوط فونتو للايفون:

بعد تحميل الخطوط العربية او الخط الذي تريد إضافته، يكفي فتحه باستعمال تطبيق فونتو، ثم اضغط على فتح في “فونتو” على الشاشة. إذا عثرت على اسم تطبيق مختلف، فاضغط على المزيد … واختر برنامج فونتو.

اضافة خطوط فونتو للأندرويد:

بنفس طريقة التنصيب على الايفون، يمكنك فعل ذلك على نضام  الاندرويد فقط قم بتحميل الخطوط على شكل ملف ttf او zip ثم اضغط للفتح و اختر فتح بواسطة تطبيق فونتو، بعدها قم بالضغط على الزر تثبيت او install.
سواء في الايفون او الاندرويد، بعد تثبيت الخطوط يمكنك ايجادها في تصنيف My Fonts.

المصدر:www.najihdesigner.com



إرسال تعليق

Post a Comment (0)

أحدث أقدم

اخفاء القائمة الجانبية من الموضوع

طريقة تفعيل هذه الاضافة :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لتفعيل علامة صح وبهذا تكون قد فعلت الخاصية طريقة ايقاف هذة الخاصية :- اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي لالغاء علامة ( √ ) وبهذا تكون قد اوقفت الخاصية

اخفاء اخر المشاركات

Post ADS 2